القائمة الرئيسية

الصفحات

لماذا الصيام المتقطع قد يكون غذاء الفيلسوف المثالي؟فوائد الصيام

أصوم ، لذلك أنا كذلك
لماذا الصيام المتقطع قد يكون غذاء الفيلسوف المثالي؟


سيكون معظم القراء قد سمعوا شيئًا عن الصيام المتقطع (IF) حتى الآن. صادفت البدعة رادار منذ بضعة أشهر عندما ذكرت صديقة أنها كانت تحاول اتباع نظام غذائي 16-8 مع بعض زملاء العمل. لكن عندما تعلمت الجزء "16" المشار إليه لمدة 16 ساعة دون تناول الطعام ، فقدت الاهتمام.

لم أكن أبداً مأكلًا كبيرًا (معظم أرباب المطعم يرعبونني) ، لكنني آكل بشكل متكرر ، وراعي دائم الحياة من الوجبات الخفيفة والمشروبات طوال اليوم وحتى الليل لمواكبة أسلوب حياتي النشط والتمثيل الغذائي المفعم بالحيوية .

شعرت بالفضول حول IF ، وبدأت القراءة. معظمنا يفكر في الوجبات الغذائية كطرق لفقدان الوزن. العديد من الوجبات الغذائية تتجاوز فقدان الوزن إلى صورة أكبر لصحة المعيشة. على الرغم من أن IF مفيد في كل من فقدان الوزن وكونه أكثر صحة بشكل عام ، إلا أن أكبر رؤية بالنسبة لي هي أن الأمر يتعلق بشكل أساسي بإعطاء أجهزتك استراحة ومنح جسمك فرصة لحرق الدهون المخزّنة ولكن غير المستخدمة ، لأنها كانت تحتوي دائمًا على السعرات الحرارية في جاهزة من السعرات الحرارية على مدار الساعة تقريبا.

كنت أؤمن دائمًا أنه من الجيد تناول وجبات صغيرة متكررة للحفاظ على عملية الأيض. لكن اتضح أنه من الجيد إعطاء جميع الأنظمة المعنية بالأيض استراحة ، لأنه عندما تكون لديهم فرصة للراحة ، يمكنهم إصلاح أنفسهم وحتى تجنب الأمراض المحتملة. ذهب المصباح.

لذلك جربته. أدركت أن بإمكاني الذهاب لمدة 12 ساعة بدون طعام بسهولة: لا أتناول وجبة خفيفة بعد الساعة 9 مساءً ولا وجبة إفطار حتى التاسعة صباحًا في اليوم التالي. لذلك شعرت بالفضول. هل يمكنني الذهاب لمدة 14 ساعة؟

لقد وجدت أن ، أيضًا ، كان قادرًا على القيام به. إنها مسألة تغيير روتينك وتركيزك. لقد اعتدت على القهوة والماء والبدء في العمل بدلاً من الفطور على الفور ... والرجل  يتذوق الفطور جيدًا بعد 14 ساعة من الصيام!

لقد وجدت ، أيضًا ، أنني لم أكن أسحب كما هو متوقع. لقد كنت منشطًا ، مثلما كان الحال مع ارتفاع الكافيين ، طوال الصباح بدون طعام. ثم ضربني: هل إذا كان النظام الغذائي المثالي للفيلسوف؟ ربما!

1. يحب الفلاسفة الانضباط الذاتي والروتين. يقال إن أهل البلدة حيث عاش فيلسوف التنوير الألماني إيمانويل كانت قادرون على ضبط ساعاتهم في مسيرته اليومية بعد الظهر. وبينما تأخذ جميع النظم الغذائية الانضباط ، فإن الروتين اليومي مهم للغاية في IF. تحتاج إلى التمسك بـ 16-8 (أو 14-10 ، أو حتى 12-12 يومًا روتين يوميًا).

2. يمكنك تناول كوب من القهوة مع الكريم في الصباح. كان هذا أحد مغير اللعبة بالنسبة لي. حصلتني القهوة على العديد من الفلسفة في الكلية وساعدتني في إنهاء رسالتي في كلية الدراسات العليا. أنا مغرمة تمامًا بقهوتي ونصف روتين نصف الصباح في الصباح ولم أكن أعرف حقًا ما يجب فعله حيال ذلك.

ولكن ليس فقط تشجيعك على شرب الكثير من الماء ، وتناول الأطعمة الخالية من الجلوتين ، والشاي العشبي للبقاء رطباً خلال فترة الصيام ، كما أنه من الجيد أن تتناول قدحاً من القهوة مع (ملعقتان كبيرتان من) الكريمة ، لأنه ، وفقًا لخبراء IF ، طالما بقيت أقل من 50 سعرة حرارية ، يبقى جسمك في وضع الصيام.

3. لا يزال بإمكانك شرب الخمر! وما الفائدة من جلسة فلسفة بدون نبيذ أحمر ؟!

لا بأس في تناول الكحوليات إذا كنت تقصرها على النافذة أثناء تناول الطعام ، الأمر الذي لا يشجع الشرب في وقت متأخر من الليل - احذر طلاب الجامعات! من المحتمل أن اليونانيين القدماء لم يكونوا مفصولين عن عزلهم عن شرب الخمر وفقًا لأي جدول محدد ، ناهيك عن IF ، ولكن متوسط ​​عمرهم كان أيضًا 35 عامًا (yikes!).

4. يمكنك أن تأكل ما تريد (بالنسبة للجزء الأكبر). يؤكد الخبراء أن الأمر لا يتعلق بما تأكله ، ولكن عند تناوله.

لا تعد الوجبات السريعة والأطعمة المصنعة والكحول الزائد فكرة جيدة عندما تكون تهدف إلى اتباع نمط حياة صحي ، ولكن إذا كنت تتناول طعامًا صحيًا بالفعل ، فأنت ذهبي. لا تحتاج إلى حساب السعرات الحرارية أو تجنب الكرواسان أو حرمان نفسك من السكر. مثل الفيلسوف الجيد ، يمكنك أن تفكر بنفسك ولا تحاول اتباع نظام غذائي لشخص آخر من الدهون / السكر / الكربوهيدرات.

5. يُقال أن الصيام المتقطع يزيد من حدة العقلية ، وهو أمر عظيم بالنسبة للفلسفة والتفكير "الأفكار الكبيرة".

لقد كنت ألعب مع الصيام المتقطع لبضعة أسابيع الآن وأنا أستمتع بالنتائج. أولاً ، فيزيائي: بينما أنا نفس الوزن بالضبط (وقد كنت منذ المدرسة الثانوية) ، فإن جسدي يشعر بالراحة في الملابس ، لأن IF يساعدك على حرق الدهون مع عدم فقد العضلات. يمكن أن يبدو مؤشر كتلة الجسم "21 وزنًا" مختلفًا جدًا اعتمادًا على نسبة الدهون / العضلات الحالية.

والعقلية: أنا أحب ذلك! أشعر بالحيوية والتنبيه أثناء النهار ، وأنام بعمق أكبر في الليل. بالإضافة إلى ذلك ، على المستوى الفلسفي ، أحب فكرة منح أعضائي استراحة للراحة والإصلاح بدلاً من إبقائها مستمرة.
Reactions

تعليقات

التنقل السريع