كما ستيف جوبز مره واحده ، "التصميم ليس ببساطه ما يبدو مثل. المظهر مهما يعمل. ' وظيفة وأيضا فائده ، وليس النمط البصري ، تحقق من نجاح أو فشل موقع علي شبكه الإنترنت. الصفحة هي ان الوحيد الذي يحاول العثور علي البيانات المتعلقة بمنتج أو خدمه.
مع نقره من الفاره تقرر زائر ، وأسلوب المستخدم تتمحور حول ضرورة الإنجاز والربح المنحى صافي التصميم.
ونحن متخصصون في المكونات الرئيسية للنمط الصافي ، والبرنامج التجريبي والنهج التفكير نتيجة لأسلوب الشبكة الفعالة التي قد تؤدي إلى تحديدات خفيه اضافيه ، ونتيجة لذلك ، تبسيط طريقه فهم البيانات المعطية.
قبل رؤية القواعد لنمط شبكه فعاله ، فمن الضروري ان نفهم ، ما يفترض المستخدمين بعد ان تتحرك مع موقع علي شبكه الإنترنت.
سلوك المستخدم ، بمجرد ان يتفاعل مع موقع علي شبكه الإنترنت ، هو مماثل للعميل التفاعل مع متجر. ينظر الضيوف في كل صفحه ، والنص والصور. انها نحيله وصولا إلى الروابط القابلة للنقر التي قبض علي مصالحهم.
معظم المستخدمين بعد زيارة صفحه إنترنت انهم يحاولون العثور علي البيانات المحددة ، المنتج أو الخدمة.
المستخدمون مثل الجودة: إذا كانت صفحه الإنترنت توفر محتوي عالي الجودة ، فانها تتعرض للخطر مع الإعلانات ونمط الصفحة الصافية. يجب علي المرء ان يضع في اعتباره ان خليط من الأسلوب الرفيع ومحتوي الجودة ، مطلوب لدفع حركه المرور ذات الصلة علي صفحه ويب.
تفحص معظم المستخدمين صفحه الويب: بمجرد قيام المستخدم بزيارة أحدي صفحات الإنترنت يقومون بمسح صفحات الويب للبيانات التي تلبي رغباتهم.
مستخدمي الويب الصبر وانها ما الإشباع الفوري: إذا لم يتم تنظيم المحتوي علي صفحه ويب بشكل صحيح وإذا كان زائر ليست علي استعداد للحصول علي البيانات المطلوبة علي فترات الابتدائية 3 ثوان. ثم ستزيد احتمالات المستخدمين الذين يخرجون من صفحه الويب.
لا يقوم المستخدمون بإنشاء ابسط الخيارات: لا ينتقل زوار الموقع صفحه بصفحه للبحث عن البيانات المطلوبة ، بل يقومون بفحص الصفحة الصافية وكذلك الرابط الذي يلبي طلبهم ويقفزون إلى ذلك.
مستخدمي الويب اتبع شعورهم بديهية الفردية: معظم المستخدمين مسح الصفحة الصافية بدلا من قراءه سطر سطرا. لكل مصمم البيانات ستيف كروغ ، انها أساسا نتيجة للمستخدمين لا يهتمون. "إذا اكتشفنا شيء واحد يعمل ، لدينا ميل لاتباعه. فانه لا يمس الولايات المتحدة الامريكيه إذا كان لدينا ميل لادراك مهما كانت الأمور تعمل ، طالما اننا سوف نستخدمها. إذا كان جمهورك يذهب للعمل مثل كنت تخطط نمط الفاخرة ، ثم إنتاج أسلوب جيد الذي يجعل المستخدمين تفترض.
الآن ، بعد ان رايت سلوك المستخدمين ، المقبل لدينا ميل إلى ان تتقدم لادراج مبادئ التخطيط الصافي
لا تقم بإنشاء المستخدمين تفترض الكثير: في القانون 1st كروغ لسهوله الاستخدام, صفحه صافي يجب ان تكون واضحة, يجب ان تحتوي علي إجابات لمعظم الاستفسارات ان المستخدمين سوف تحصل مره واحده تصفح الصفحة الصافية. إذا كان تصميم موقع الملاحة والويب غير مصمم بشكل صحيح ، يمكن للمستخدم ان يدرك انه من الصعب فهمه ولكن يعمل النظام. التفكير الجيد والأسلوب المنظم مع محتوي الجودة الواضحة والمقتضبة يوجه المستخدم نحو الاستفادة من الخدمات أو إنشاء صفقة شراء. وهكذا ، هيكل جيد التخطيط يقلل من الحمل الذهني. وبمجرد التمكن من تحقيق ذلك ، سيكون من السهل علي المستخدم التنقل عبر الموقع الكتروني.
استخدام الحد الأدنى تعبئة في النماذج: في كل مشروع يهدف إلى تلبيه رغبات معينه من المستخدم ، محاولة للحفاظ علي المستخدمين يحتاجون إلى ادني. يمكن للضيوف لأول مره ان يحبوا إذا لم يكونوا مضطرين لملء الاستمارات الطويلة للقيام بخدمتك. في الأساس ، واتخاذ بعيدا عن جميع الحواجز ، وتسجيل المستخدم باستخدام ملء طويلة داخل النوع هو ما يكفي لختم علي حركه المرور الواردة.
تحويل انتباه المستخدمين نحو اوسب: موقع علي شبكه الإنترنت يحتوي علي كل محتوي ثابت وديناميكي ، بعض جوانب البرنامج هي تحريضيه اضافيه من غيرها. محتوي تحريضيه ، والصور وأشرطه الفيديو يجب ان يكون متعود لجذب الزبائن نحو USP الخاص (اقتراح المذهب الفريد).
السعي لإغراء واجهه المحتوي الغنية: المصممين صافي الموضة التركيز اضافيه علي واجهه جذابة بصريا ، وانها تهمل تصميم الصفحة الصافية والمحتوي. مزيجا صادقا من الأسلوب والتخطيط والمحتوي يمكن ان تدفع حركه المرور نوعيه اضافيه إلى صفحه ويب.
السعي لتحقيق البساطة والكتابة الفعالة: يجب ان يكون المحتوي علي الصفحة الصافية واضحة ، والاقتضاب ومنظم بشكل صحيح. لأنه يساعد المستخدم للبحث عن البيانات المطلوبة ببساطه.
الابتكار ولكن لا يصرف: أسلوب شبكه قويه يستخدم الابتكار والتفكير الإبداعي. استخدام المناطق البيضاء أو المساحات السلبية وفقا للحاجة. البيت الأبيض هو ان المنطقة من الصفحة التي فارغه ، وتستخدم أساسا بين الصور وأشرطه الفيديو.
جذابة جماليا-الهدف وفقا لمشكاة: كل عمل أو قسم يلبي للعملاء المستهدفة علي وجه التحديد العوامل الداعمة مثل العمر وعلم الأرض والجنس. يجب ان تبدو الصفحة صافي لتكون مصممه صراحة للتركيز علي مكانه النخبة.
بناء علي الخط كريديبلينيس والثقة: اليوم الجميع هو هديه علي منصات الاجتماعية ، والمستخدمين والمؤسسات التجارية لكل منهما. استخدام موقع الويب الخاص بك لجعل الثقة والكريديبلينيس علي منصات الاجتماعية. ويمكن ان تكون شهادة من المشتريين الحاليين وسيله جيده لمحاولة لهذا.
الأمثل صافي الصفحة: يجب ان يكون الموقع الأمثل لتحميل أسرع في حين لا المساومة علي قضية الجودة.
تصميم الشبكة المتجاوبة: بسبب الزيادة في الاجهزه اليدوية واختراق المعلومات. الاجهزه المحمولة هي الأكثر عرضا من حركه المرور علي موقع علي شبكه الإنترنت. يجب ان تكون المواقع منتبهة للتحميل في اي جهاز بغض الانتباه عن حجم الشاشة.
التالي ، يجب ان تصمم صفحه الإنترنت مع الأخذ في الاعتبار ، والمستخدم والرغبات التجارية. استخدام هذه المبادئ نمط صافي للحث علي موقع جذاب مثير للشفقة والتفكير نتيجة.
DPM IT حلول Pvt. المحدودة هي واحده في كل من الشركة الرائدة في التنمية نمط الشبكة * في دلهي ، الهند. لدينا ميل إلى نمط استجابه ، التجارة الكترونيه ، ساكنه * Dyanamic. في حين ان نمط اي موقع علي شبكه الإنترنت ، لدينا مطوري المهنية تتخصص في هذه المبادئ العشرة الفعالة نمط صافي. أيضا ، لدينا ميل لتوفير حزمه شامله من SEO ، SMO * جميع الرقمية تعزيز
تعليقات
إرسال تعليق